كتاب تنويع التدريس في الفصل دليل المتعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي د. كوثر حسين









كتاب  تنويع التدريس في الفصل دليل المتعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي  د. كوثر حسين 


كشاف المحتويات :
ما المقصود بتنويع التدريس 
تعريف مصطلح  تنويع التدريس 
الفرق بين الفصل  التقليدي  وفصل يتم فيه تنويع التدريس 
لماذا نحتاج إلى تنويع التدريس 
طبيعة التلاميذ
أهداف العملية التعليمية 
دافعية المتعلم 
مشكلات التعليم 
استخدام التكنولوجيا لتدعيم تنويع التدريس 
ما الاسترتيجيات  الفعالة في تنويع التدريس 
ما العلاقة بين تنويع التدريس والتعلم النشط 
التعلم النشيط 
بيئة التعلم 
ما العلاقة بين  تنويع التدريس  وتنظيم الفهم 
 ما المقصود بمصطلح الفهم 
نظرية تنظيم الفهم 
كيف يتم تنويع التقييم 
مال الذي يتم تقييمه  
كيف يستفيد المعلم من الأخطاء الشائعة لدى التلاميذ 
وفي الختام كيف أبدأ
المدرس حديث التخرج 
إجراءات لنجاح تنويع التدريس










كتاب  تنويع التدريس في الفصل دليل المتعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي  د. كوثر حسين  PDF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | يوسف ادعبد االله | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية