كتب مجلة علامات تربوية :الأعداد:1/2/3 -العدد الأول تقنيات التنشيط في القراءة البيداغوية الفارقية مقاربة المفهوم ومشروعية التطبيق مشروع القسم مشروع بيداغوجي -العدد الثاني ديداكتيك القراءة القراءة مفهومها آلياتها و صعوباتها آراء لتجويد قراءة المتعلمين الترغيب في المطالعة الخطأ التلمذي ظاهرة الفشل المدرسي المدرس و تقنيات التنشيط مشروع بيداغوجي ما هي صعوبات التعلم؟ الصعوبات التعلمية الصعوبات في القراءة و الكتابة دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية الفشل المدرسي التنشئة الاجتماعية تعلمية الانتاج الكتابي بيداغوجية المشروع





















كشاف المحتويات :

مجلة علامات تربوية التونسية:الأعداد:1/2/3
العدد الأول
أهم مواده:
تقنيات التنشيط في القراءة
البيداغوية الفارقية مقاربة المفهوم ومشروعية التطبيق
مشروع القسم
مشروع بيداغوجي

العدد الثاني
ديداكتيك القراءة
القراءة مفهومها آلياتها و صعوباتها
آراء لتجويد قراءة المتعلمين
الترغيب في المطالعة
الخطأ التلمذي
ظاهرة الفشل المدرسي
المدرس و تقنيات التنشيط
مشروع بيداغوجي

العدد الثالث

ما هي صعوبات التعلم؟
الصعوبات التعلمية
الصعوبات في القراءة و الكتابة
دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية
الفشل المدرسي
التنشئة الاجتماعية
تعلمية الانتاج الكتابي
بيداغوجية المشروع










مجلة علامات تربوية التونسية:الأعداد:1/2/3 -العدد الأول تقنيات التنشيط في القراءة البيداغوية الفارقية مقاربة المفهوم ومشروعية التطبيق مشروع القسم مشروع بيداغوجي -العدد الثاني ديداكتيك القراءة القراءة مفهومها آلياتها و صعوباتها آراء لتجويد قراءة المتعلمين الترغيب في المطالعة الخطأ التلمذي ظاهرة الفشل المدرسي المدرس و تقنيات التنشيط مشروع بيداغوجي ما هي صعوبات التعلم؟ الصعوبات التعلمية الصعوبات في القراءة و الكتابة دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية الفشل المدرسي التنشئة الاجتماعية تعلمية الانتاج الكتابي بيداغوجية المشروع PDF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | يوسف ادعبد االله | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية